thefoodieahmad on Instagram

Ahmad Al-Khashrami أحمدالخشرمي

Capturing my Cheat Day eats 📱 ألتقط لكم صور أكلي بيومي المفتوح Founder of @bakentakeksa @lghawees For business inquiries 📬: thefoodieahmad@gmail.com

Report inappropriate content

الحقوا على آخر ايام الخصم بمناسبة اليوم الوطني فبيك ان تيك .. كل شي بنص السعر 😍😍😍💚💚💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🍪🍪🍪 @bakentakeksa @bakentakeksa @bakentakeksa @bakentakeksa

15

قاعدة التغميس : دايما اطلب ذاك الصحن الكبير ابو خمسة ريال عشان تغمس فيه كل لقمة ، سواء كان ثوم او جبن او صوص ... الخ 🤤🔥 @chkssa @chkssa @chkssa @chkssa @chkssa @chkssa

34

طابوقتين في اليد .. تنسيك كآبة الاحد 🤤🍔🍔🧀🧀🔥🔥 @blazeburgers @blazeburgers @blazeburgers @blazeburgers

46

هل تعلمون ان فيه ناس ما تحب الجبن ... و واحد منهم اخوي اللي ما يفهم بالاكل @fahadkhashrami كلمة توجهونها لهذا الانسان المحروم من التمطط 🧀🧀🧀 فوق انه ما يحب الجبن .. برشلوني بعد 🤢🤢 @bleeckerburger @bleeckerburger @bleeckerburger @bleeckerburger

85

حسبي الله على المسلوق و التونا والميزان والبروتين ... لو كان الدايت بشر صدقوني يهودي واسمه كوهين 🖋📖💔😔🍫🍪 @bakentakeksa @bakentakeksa @bakentakeksa @bakentakeksa

28

44

تنافس الياقوت و الزمرد و الماس في اللمعان ... ذيك البراقر اللي لبست من الجبن فستان 🔥🍔🧀🧀👗 @thegarageburger @thegarageburger @thegarageburger

30

وش اللقمة اللي بتبدا فيها من الصينية ؟ عن نفسي الستربس 🤤🤤🔥🔥 @justfreshburger @justfreshburger @justfreshburger

37

و يقول المثل : اذا ما كان مقلي .. خله يولّي 🔥🐔🔥🐔 @chkssa @chkssa @chkssa @chkssa @chkssa @chkssa

36

معركة ذات التغاميس 🔥🍪🍪🍟🍟 ترا بيك ان تيك فرع الراكة صار يفتح من الساعة ١٠ الصباح ، اذا ودكم بكوكي فرايز بعد المدرسة والا فبريك الغدا 💼👔📝📚 @bakentakeksa @bakentakeksa @bakentakeksa @bakentakeksa

125

برقر لحم ضد فرايد تشكن ... مين يفوز ؟ 🤔🍔🐔🔥🔥 @sheburger @sheburger @sheburger @sheburger

56

كثر يا عزيزي من الصحون لوبستر ...خلك بحب الاكل من السمبسنز هومَر 🦐🦐🔥🔥 @burgerandlobster @burgerandlobster @burgerandlobster

40